أخر الاخبار

كيف تتحقق من صفحة Facebook الخاصة بشركتك خلال عام 2022

 كيف توثق صفحة Facebook الخاصة بشركتك خلال عام 2022


لقد فتح الإنترنت العديد من الفرص للشركات ورجال الأعمال والمتسوقين على حدٍ سواء. أصبح العثور على العملاء المحتملين أسهل. تطورت التجارة الإلكترونية بشكل أكبر. على مر السنين ، تطورت منصة Facebook من وسيلة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء إلى منصة ترويجية للشركات. يوجد الآن أكثر من 10 ملايين معلن نشط يستخدمون النظام الأساسي للترويج لمنتجاتهم وخدماتهم.


مع وجود ملايين المستخدمين حول العالم ، أصبحت منصة Facebook الآن جزءًا أساسيًا من ترسانة كل مسوق رقمي ، وهي أداة أساسية للشركات من جميع الأحجام. لكن سرعان ما أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي مليئة بالحسابات المزيفة ، بما في ذلك: فيسبوك ، حيث يستغل كثير من الناس عمدًا نسخ أسماء العلامات التجارية الشهيرة والشخصيات العامة والمشاهير.


لذلك ، قدمت منصة Facebook ميزة المصادقة للحسابات والصفحات من خلال العلامة الزرقاء أو (شارة التحقق) التي تظهر بجوار صفحة Facebook أو اسم الحساب في البحث وفي الملف الشخصي. يشير إلى أن Facebook قد تحقق من أن هذا الحساب حقيقي ومرتبط بالشخصية العامة أو المشاهير أو العلامة التجارية التي تمثلها الصفحة.


لذلك ، سنقوم اليوم بمراجعة متطلبات الحصول على العلامة الزرقاء والتحقق من صفحة الفيسبوك الخاصة بشركتك ، وطرق تقديم طلب التحقق:


ما هي متطلبات التحقق من صفحة الفيسبوك لشركتك:

يجب أن تحتوي صفحات Facebook التي تريد أن تخضع لعملية المصادقة على الأشياء التالية:


  1. لا ينتهك اسم الصفحة إرشادات مجتمع Facebook ، ويجب أن تمثل الصفحة نشاطًا تجاريًا أو كيانًا حقيقيًا.
  2. يجب أن تكون الصفحة نشطة مع مشاركة واحدة على الأقل ، وأن تحتوي على قسم "حول" ، وأن تحتوي على صورة مميزة وصورة غلاف.
  3. إذا كان لشركتك عدة فروع في بلدان مختلفة ، فيمكن التحقق من حساب أو صفحة واحدة لكل شركة ، لكن Facebook يستثني الصفحات بلغات معينة.

ثانيًا؛ كيفية التقدم للحصول على الشارة الزرقاء:

إذا كانت صفحة العمل الخاصة بك تفي بالمعايير المذكورة أعلاه ؛ يمكنك إرسال طلب إلى فيسبوك للمصادقة عليه من خلال الخطوات التالية:


  • انتقل إلى حساب Facebook الخاص بك المرتبط بصفحة عملك التي تريد التحقق منها.
  • اذهب إلى هذا النموذج ، ثم املأ المعلومات المطلوبة.
  • ضمن نوع التحقق ، حدد الصفحة. ثم اختر الصفحة من القائمة المنسدلة بجوار خيار تحديد صفحة.
  • من أجل التحقق من صفحتك أو ملفك الشخصي ، سيريد Facebook دليلًا قاطعًا على أنك الشخص الذي تدعي أنه أنت أو أن الشركة التي تريد التحقق من صفحتها موجودة بالفعل. نسخة من بطاقة هوية سارية تحمل صورتك وتظهر اسمك وتاريخ ميلادك ، مثل: بطاقة الهوية الشخصية أو رخصة القيادة أو جواز السفر.
  • إذا كانت الصفحة تمثل نشاطًا تجاريًا ، فيجب عليك تقديم مستندات توضح ملكيتك للشركة. يجب أن تحتوي هذه المستندات على ختم رسمي أو علامة مائية لمؤسستك ، ويمكن أن تتضمن ما يلي: فاتورة هاتف الشركة أو فاتورة خدمات أو شهادة تأسيس أو عقد تأسيس أو مستندات إعفاء ضريبي لشركتك.



  • في نهاية النموذج ، ستجد مربعين ، في الأول يجب عليك كتابة بعض العبارات التي تشرح سبب وجوب التحقق من الصفحة. كن محددًا هنا حول كيف يمكن لعملك أن يفيد مستخدمي فيسبوك إذا كان ذلك ممكنًا
  • في المربع الثاني ، يمكنك إضافة عناوين URL لحسابات الشركة في منصات التواصل الاجتماعي الأخرى ، وعناوين URL ذات الصلة التي تساعد في توضيح شعبية الشركة - مثل المقالات المكتوبة عن الشركة في مواقع محلية معروفة ، أو مقاطع فيديو معروفة الأشخاص الذين يتحدثون عن الشركة - حيث تساعد هذه الخطوة في تسريع الموافقة على طلبك.
  • بعد استكمال ومراجعة جميع البيانات المطلوبة ، اضغط على خيار إرسال في أسفل الصفحة.


  • ستتلقى إشعارًا بعد أن يبدأ فيسبوك في مراجعة طلبك ، وإذا تم رفضه ؛ يمكنك إعادة التقديم مرة أخرى بعد 30 يومًا من الرفض.
  • يرجى ملاحظة أنه إذا قدمت معلومات غير صحيحة أو مضللة أثناء عملية المصادقة ، فسيقوم Facebook بإزالة علامة التحقق وقد يتخذ إجراءات إضافية لحذف حسابك أو صفحتك.


ملاحظة: يجب ألا ترسل أكثر من طلب للتحقق من صفحتك ، ولا تستمتع بأي شخص يعرض عليك بيع علامة التحقق لأن فيسبوك لا يبيعها ، فهي خدمة مجانية.




Sky3Android
بواسطة : Sky3Android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-