أخر الاخبار

تحميل Need for Speed ​​Carbon: Own the City PSP مجاناً - sky3android

تحميل  Need for Speed ​​Carbon: Own the City PSP مجاناً





فيدو حول لعبة نييد فور سبيد


حول لعبة Need for Speed ​​Carbon :


 Need for Speed ​​Carbon: Own the City هو نسخة محمولة تعتمد على Need for Speed: Carbon. تم إصداره لـ PlayStation Portable و Nintendo DS و Game Boy Advance و Zeebo. 

بالمقارنة مع Need for Speed: Carbon ، فهي تختلف اختلافًا كبيرًا من حيث طريقة اللعب والإعدادات.

Need for Speed ​​Carbon: Own the City PSP متاح للعب على Playstation Portable. Need for Speed ​​Carbon: Own the City هي النسخة الإنجليزية الأمريكية حصريًا على Sky3android. قم بتنزيل Need for Speed ​​Carbon: امتلك المدينة واستخدمها مع محاكي ppsspp ، سواء كانت ذاكرة الوصول العشوائي بجهازك قوية أو متوسطة أو ضعيفة ، فلا فرق لأن اللعبة متوافقة مع جميع المتطلبات وتلعب لعبة PSP على سطح المكتب ، الجوال والأجهزة اللوحية بأقصى جودة ، متوفرة حصريًا برابط مباشر وتنزيل سريع ، نتمنى أن تعجبك هذه اللعبة ، وإذا كنت تريد لعبة PSP أخرى ، يمكنك طلبها في التعليقات.


Need for Speed ​​Carbon: Own the City for PSP


Need for Speed ​​Carbon: Own the City for PSP هي لعبة سيارات فائقة الشحن تلعب الإطارات في السباقات الليلية. 29 سيارة تحت تصرفك للتغلب على خصومك وإعادتهم. تشكيل فريق لا يهزم وقهر المدينة. الليل لك! لعبة سباق تستفيد من عالم مفتوح يمكنك استكشافه بحرية في وضع القصة. 

ومع ذلك ، فإن هذا العالم ، بحجمه المحترم ، فارغ تمامًا.

 نلتقي بعدد غير قليل من السيارات (جميعها بفيزياء غريبة) تبدو وكأنها مدينة أشباح. سيارات الشرطة نادرة أيضًا ، لكنها على الأقل تزداد نشاطًا قليلاً بالمطاردات التي ينخرطون فيها معنا. 

عندما تنتهي من كل التحديات ، فإن استكشاف هذا العالم الحر لم يعد ممتعًا.

 لدينا خيارات أخرى: بدء السباق فورًا ، دون تعديل أي معلمات ، تهتم اللعبة باختيار السيارة والمسار. أو يمكننا اختيار سيارتنا وسباقنا. لا حاجة للذهاب من خلال الخريطة مثل هذا ، مدروس جيدًا ، يمكنك بدء السباق بسرعة وهو أمر مريح عندما ترى أوقات التحميل الطويلة.


 السباق ليس دائما سهلا. في بعض الأحيان تتعرض السيارات التي يتم التحكم فيها بواسطة اللعبة للغش قليلاً.

 يذهبون بسرعة كبيرة ويصعب زرعهم. في أحيان أخرى على العكس من ذلك ، لا نراهم من السباق. الصعوبة غير متكافئة. وحلفاؤنا ليسوا دائمًا فعالين للغاية.

مزايا لعبة نيد فور سبيد كربون لـPPSSPP :



بمجرد توفرها مرة أخرى على PSP ، تستمر سلسلة NFS في اتخاذ مسارات متوازية ولكنها ليست مطابقة لنظيراتها المتوفرة على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم المنزلية. يقدم هذا الإصدار قصة مختلفة ولكن مفهومًا مشابهًا جدًا ، وهو تكيف لا ينقصه الطابع تقريبًا. غالبًا ما يكون أحد الأصول التي لا يمكن إنكارها لإعطاء دفعة صغيرة لحلقات PSP أقل بقليل من توقعاتنا.


  1. Crew Based Racing - اختر ما يصل إلى اثنين من رجال الجناح من طاقمك للتسابق معك وأطلق العنان لمهاراتهم الفريدة أثناء الطيران للسيطرة على الخصم ومنحك ميزة السباق
  2. السباق والرحلة البحرية في العالم المفتوح - استكشف وتسابق في مدينة مليئة بمسارات القيادة البديلة وأنماط السباق المتنوعة والأسرار الخفية
  3. تحكم في المدينة - اربح في حلبات السباق ، والسباقات السريعة ، ولفائف خروج المغلوب ، وغيرها من الأحداث على أرض خصومك للسيطرة على المدينة في كل حي على حدة
  4. سيارات مرخصة قابلة للضبط - اختر من بين أكثر من 25 سيارة حقيقية ، كل منها مجهز بشكل فريد بفيزياء واقعية ثم قم بتخصيص مظهرها وأدائها لتناسب أسلوب طاقمك
  5. قم بتخصيص طاقمك والمزيد - اختر شعارًا فريدًا للكتابة على الجدران لطاقمك ، وحدد لون طاقم التوقيع الخاص بك ، وقم بتحميل مقطع صوتي مخصص.


العاب ذات صلة :

 تحميل لعبة mortal kombat unchained لمحاكي ppssspp


طريقة التثبيت: Need for Speed ​​CarbonCity: PSP


  1. قم بتنزيل ملف اللعبة
  2. ثم فك الضغط
  3. انقل ملف psp إلى الذاكرة الرئيسية للهاتف
  4. ثم انتقل إلى محاكي psp وابحث عن ملف iso
  5. ثم استمتع بأفضل لعبة سباق لأجهزة android psp

معلومات حول لعبة السباق نيد فور سبيد كاربون :



الحجم : 43 MB

التصنيف : PPSSPP

نوع اللعبة : سباق 

رابط التحميل : ميديا فاير 

رابط تحميل لعبة Need for Speed ​​Carbon: Own the City 

Sky3Android
بواسطة : Sky3Android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-