أخر الاخبار

تنزيل لعبة امونج اس - Among Us‏ للأندرويد 2023

تنزيل لعبة امونج اس - Among Us‏ للأندرويد 2022


,تحميل امونج اس للكمبيوتر,تحميل امونج اس APK,تحميل امونج اس اخر اصدار,تحميل امونج اس مهكرة,تحميل لعبة امونج اس للجوال,تحميل امونج اس للكمبيوتر مجانا

فيديو حول امونج اس



نبذه حول لعبة Among Us‏ للأندرويد 2022






 Among Us‏ هي لعبة جيدة الصنع وجذابة للغاية مع فكرة رائعة ، ويمكنك تنزيل بيننا الآن من موقعنا على الإنترنت برابط مباشر 2022.

لقد تم صنعها في شكل لعبة بسيطة ولكنها ممتعة للغاية وتنافسية ، وهي لعبة مجانية مع مدفوعات داخل التطبيق ، تم تطويرها بواسطة American studio Innersloth LLC ومتوفرة في إصدارات مختلفة لمنصات مختلفة. تم إصدار الإصدار الأول من اللعبة على Steam Store في يونيو 2022 لمنصة Windows PC ، وبعد مرور بعض الوقت ، تم إصدار منفذ للعبة لنظامي التشغيل Android و iOS. يمكنك الآن التحميل من.


تتطلب مغامرات الفضاء دائمًا الكثير من الأشياء المختلفة ، وعليك تجهيز سفينة قوية جدًا لتمديد وقت المغامرة. بالإضافة إلى ذلك ، مطلوب طاقم موثوق. ومع ذلك ، فإن مغامرة داخل اللعبة بيننا تواجه مشكلتين في نفس الوقت. اللاعبون عالقون ، سفينتهم تعرضت لأضرار بالغة ، يتعين على جميع أفراد الطاقم الذهاب في مهمة لإصلاح سفينتهم ، وما إذا كان بإمكان هؤلاء الأشخاص العودة إلى ديارهم يعتمد على ما إذا كانت سفينتهم قد عادت للعمل؟



العاب قد تنال إعجابك :

تحميل لعبة كراش - Crash Bandicoot للأندرويد 

تحميل لعبة hero Warfare - هيرو وارفر للأندرويد

تحميل لعبة Genshin Impact - جينشن امباكت للاندرويد 2022

تحميل لعبة هجولة - Hajwala للأندرويد 2022 


الميزات فى لعبة Among Us‏ :

  1. تواصل مع 10 لاعبين آخرين في مباراة الفريق
  2. ابحث عن خطة الجاسوس ودمرها
  3. حاول أن تكون فريقًا رابحًا واربح جوائز
  4. قم بتعيين دور الجاسوس وإحداث الفوضى والفوضى
  5. رسومات ممتعة تجعل اللعبة خفيفة للغاية
  6. حقًا ، هذه لعبة مصممة للتركيز على إيجاد المفسدين.
  7. لقد أرادت أن تمنح اللاعبين شعورًا أكثر جاذبية في لعبة الألغاز من لعبة تقمص الأدوار.
  8. تمنح الرسومات ثنائية الأبعاد هذه اللعبة أجواءً مريحة دون أن تكون مرهقة للغاية.
  9. حتى تتمكن من اللعب بشكل مريح مع عائلتك.
  10. لعب امونج اس مع الاصدقاء

هذه لعبة حيث يمكنك دعوة العديد من الأشخاص في نفس الغرفة. يمكنك أن تلعب لعبة مع ما لا يقل عن 5 أشخاص وما يصل إلى 10 أشخاص. من خلال وضع المعركة عبر الإنترنت ، سيواجه اللاعبون عددًا كبيرًا من الشخصيات من مناطق مختلفة ، فهم أشخاص من جميع أنحاء العالم. هذه الشخصيات سيكون لها حكمتها الخاصة. قد يكون من الصعب الفوز بهذه اللعبة ضد جناح يتمتع بمعدل ذكاء مرتفع. ومع ذلك ، تحتوي اللعبة أيضًا على وضع اتصال Wi-Fi للمسابقات الداخلية.

هذا يعني أن اللاعبين الذين يشاركون نفس مجموعة Wi-Fi يمكنهم إنشاء غرفة خاصة للألعاب ، وسيكون الأمر أكثر متعة عندما تتعرف على شخصيات بعضهم البعض مع هؤلاء الأشخاص. بالطبع هناك بعض الأشخاص الذين سيتم إقصاؤهم أولاً من خلال هذه الألعاب ، يعتبرون دائمًا خطرين ، سواء كانوا مدللين حقًا أم لا ، يتم إعدام هؤلاء الأشخاص أولاً. يمكنك أيضًا تنزيل ألعاب أخرى مشابهة لـ Mini Militia.

طريقة لعب امونج اس 2022

إنه تحد كبير للإيمان بيننا ، سيكون هناك الكثير من الأشخاص في الطاقم ، سيتعين عليهم جميعًا القيام بمهام مشتركة ، مما يعني أن اللعبة ستمنحك مهامًا حتى تتمكن من إصلاح السفينة ، أنت وزملائك في الفريق هؤلاء يجب مشاركة المهام لإكمالها في أسرع وقت ممكن ، وإذا اكتملت ، فستنتهي اللعبة بالتأكيد بانتصارك.

المشكلة الثانية التي ستواجهها هنا في الليل هي الطاقم ، وبينما هؤلاء هم الأشخاص الذين تثق بهم أكثر من أي وقت مضى ، هناك أيضًا أشخاص خانوهم. ستصبح شخصية تدعى المنتحل في مهمة لتدمير كل شيء بهدوء ، ولهذا السبب لا تعود سفينتك أبدًا.

ومع ذلك ، فإن الحقيقة ليست بهذه السهولة. يحاول المحتال دائمًا تخريب ما تفعله أنت وزملائك في الفريق. سيكون واحدًا منكم ، يعيش ويعمل بطريقة مربكة ، ولن يتم اكتشافه أبدًا. مهمة هذه الشخصية هي إيجاد طريقة لتدمير كل شيء. يمكنه حتى استخدام الثغرة لقتل الناس. شيء واحد واضح ، إذا قُتل كل أفراد الطاقم ، فإن النصر يعود لهذا الشرير. يجب أن تجد أنت وزملاؤك طريقة للعثور على الجاني وتدميره. وما لم يتم العثور على أعمال تخريب ، يستمر الضرر في الازدياد.



معلومات حول تنزيل Among Us‏ اخر تحديث :


الأسم :  Among Us‏ 

الحجم : 202 MB


الإصدار : 2022.4.19

رابط التحميل : Google play

للتحميل اللعبة الأصلية إنقر هنا 

Sky3Android
بواسطة : Sky3Android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-