أخر الاخبار

تحميل لعبة البلياردو الشهيرة 8 Ball Pool للأندرويد 2022

تحميل لعبة البلياردو الشهيرة 8 Ball Pool للأندرويد


تحميل لعبة البلياردو الأفضل للأندرويد -  8 Ball Pool,تحميل لعبة  8 Ball Pool APK,للأندرويد, 8 Ball Pool APK,تنزيل بال بول 8,لعبة بلياردو



فيديو حول اللعبة :



حول لعبة  8 Ball Pool للأندرويد :

 8 Ball Pool for Android هي لعبة بلياردو شهيرة تنتمي إلى فئة الألعاب الرياضية ، تم تطويرها بواسطة عملاق الألعاب Miniclip.com ، ويُعتقد أنها توجد العديد من الألعاب الأسطورية مثل Bowmasters و Mini Militia - Doodle Army 2 وغيرها من الألعاب الشهيرة على الإطلاق المنصات.


تحتوي جميع متاجر التطبيقات على الكثير من ألعاب البلياردو ، ولكن لا تزال لعبة 8 Ball Pool هي اللعبة الأكثر شيوعًا في هذه الفئة ، مع أكثر من 500 مليون عملية تنزيل على نظام Google Apps الأساسي وحده ، واعلم أنها متوفرة في معظم متاجر التطبيقات لجميع المنافسين المحتملين من شركات التشغيل الأخرى أنظمة.

لعبة  8 Ball Pool


على الرغم من أن اللعبة قديمة بعض الشيء ، فقد تم إصدارها على متجر Google Play في يناير 2013 ، لكن المطورين تمكنوا من إبقاء اللعبة حية من خلال التحديثات المستمرة التي يتم من خلالها إضافة محتوى جديد أو إصلاحات للأخطاء. وفقًا لما ذكره اللاعبون ، هذا هو السبب في أن 8 Ball Pool لديها العديد من التقييمات الإيجابية ، حيث يبلغ متوسطها 4.5 من 5 بعد أن تم تصنيفها من قبل أكثر من 17 مليون مستخدم.


العاب قد تنال إعجابك :

 تحميل لعبة Hide Online 2022 هيد اون لاين - sky3android

تحميل لعبة Mafia City 2022 اخر إصدار للأندرويد 

تحميل لعبة Knife hit ضرب السكاكين للأندرويد

تحميل لعبة Traffic Rider‏ - ترافيك ريدر لللأندرويد 



مزايا لعبة البلياردو بال بول 8 :

  1. تنافس في مباريات 1v1 أو بطولات 8 لاعبين : صقل مهاراتك في ميدان القيادة ، وتحدي لاعبين من الطراز العالمي في مباريات فردية ، أو شارك في البطولات للفوز بأندية ونوادي حصرية !
  2. العب للفوز بعملات بلياردو وعناصر حصرية أخرى : يمكنك تخصيص العصا والطاولة حسب رغبتك! تنافس ضد الآخرين في كل مباراة فردية 1v1 وستربح عملات البلياردو ؛ فز بالمباريات لتحصل على الكثير من الذهب. استخدم هذه القطع النقدية للفوز بالمزيد من العملات المعدنية في البطولات ذات التصنيف الأعلى ، أو قم بشراء عناصر جديدة من متجر البلياردو .
  3. تحدي أصدقائك : اللعب مع الأصدقاء أمر سهل: قم بتسجيل الدخول بحسابك على Miniclip أو Facebook ويمكنك تحدي أصدقائك مباشرة في اللعبة. تحدي أصدقائك في أي وقت وفي أي مكان واظهار مهاراتك.
  4. تطوير : يتحداك نظام المستوى في 8 Ball Pool دائمًا للمشاركة في المسابقات لتحسين رتبتك والوصول إلى المزيد من الملاعب الحصرية حيث ستلعب ضد أفضل لاعبي البلياردو فقط . 
  5. لعبة 8 Ball Pool تم اختراقها : طريقة لعب 8 Ball Pool بسيطة للغاية ، لذا فكل ما عليك فعله هو استخدام إصبعك لضبط الاتجاه الذي ستذهب إليه الكرة ، ثم اسحب العصا للخلف وقم بإسقاطها لضرب الكرات ، لذا كن على علم بذلك كلما طالت مدة سحب العصا ، زادت قوة الكرة .



معلومات حول لعبة 8 Ball Pool مجاناً للأندرويد :

الأسم : 8 Ball Pool

الحجم : 75 MB


الأصدار : 5.7.0

رابط التحميل : Goole play

للتحمي اللعبة الرسمية إنقر هنا 

Sky3Android
بواسطة : Sky3Android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-