أخر الاخبار

تحميل لعبة فيكتور Vector Full مهكرة للاندرويد

حميل لعبة فيكتور Vector Full مهكرة للاندرويد


فيديو عن اللعبة :



حول لعبة Vector النسخة المهكرة 

لعبة فيكتور تخبرك عن عالم انقلب من جنة إلى نظام شمولي صارم. تحتفظ سلطات فيكتور بكل ساكن تحت الغطاء ، ويتم احتجازوسجن كل من يختلفون. تجدٌ نفسك في مكان نفس الشجاع الذي قرر تحدي النظام. لاحظت السلطات شخصيتك على الفور وقررت السلطات مطارتك لتحثيث معك وتسليمك لعدالة ، مما أدى إلى سباق لا نهاية له من شأنه أن يقود البطل إلى الإنقاذ المقصود. يحدث أن تكون شخصيتك على دراية جيدة بالباركور(رياضة تسلق والقفز من المنازل). الشرطي الذي يلاحقك بالصدفة يعرف أيضًا شيئًا أو شيئين عن الحيل والقفزات. كل هذا لا يمنحك طريقة لعب مثيرة فحسب ، بل يمنحك أيضًا دافعًا إضافيًا.

طريقة اللعب في Vector مهكرة كاملة بسيطة ولكنها جذابة. شخصية اللعبة تقوم بالهرب تلقائيًا وكل ما عليك فعله. لمس الشاشة لعبور المعاوقات أو القفز. إذا واجهت شيئًا ما أو تمهل (هناك نموذج تعليمي في المرحلة الاولى لطريقة اللعب )، من خلال. سوف يتم القبض على الوكيل الذي يتابعك وسيتعين عليك البدء من جديد. نقطة أخرى مهمة في اللعبة هي أنك إذا كنت تريد بدء المرحلة من جديد. لن ترى أي صفحات يتم تحميلها أو إيقافها مؤقتًا وستدخل المعركة على الفور.



 فيكتور على الرسومات والجرافكس الوجود داخل اللعبة  ويخلق جميع ظروف القيادة الثابتة والمتشددة للاعب. معظم المستويات بها برق سيئ ، والشخصية الرئيسية لا تظهر على الإطلاق. من ناحية أخرى ، فإن الديناميكيات والرسوم المتحركة للشخصيات تستحق الثناء. يتضمن الصوت في اللعبة مجموعة من الأصوات البسيطة والموسيقى التصويرية الرائعة التي لا تسمح لك بالاسترخاء حتى لمدة دقيقة.




مزايا لعبة Vector مهكرة اخر اصدار للأندرويد

  1. اداء حركات البارطور والتنقل المميزة
  2. طريقة اللعب فريدة من نوعها وجذابة 
  3. احتواء اللعبة على أكثر من 40 مهمات صعبة 
  4. مستوى الصعوبة تزيد في اللعبة تدريجياً
  5. اموال لا نهائية 

العاب قد تعجبك :







تحميل لعبة فيكتور Vector مهكرة للاندرويد برابط مباشر

الاسم : Vector

الحجم : 90 MB

الاصدار :1.2.1

التصنيف : العاب مهكرة 

رابط التحميل : مباشر 👇👇




للتحميل اللعبة APK انقر هنا 


نتشرف بانضمامك الى أعضاء مدونة "Sky3android"
إنقر هنا👇 لتوجهيك لصفحة الإنضمام😊





 


Sky3Android
بواسطة : Sky3Android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-