أخر الاخبار

تحميل تطبيق duolingo plus - دولينجو بلس اخر اصدار لأندرويد


تحميل تطبيق duolingo plus  اخر اصدار لأندرويد

downlaod duolingo plus,تنزيل برنامج دولينحو بدون نت , تطبيق لتعلم اللغات عن طريق التحدث اليها, تحميل دولينجو للاندرويد,تعلم الانجليزيه مجانا

حول تطبيق duolingo plus مهكر لأندرويد


يعتبر تطبيق دولينجو بلس هواحد أشهر تطبيق لتعلم اللغات عبر الأنترنت مجانا حيث ستتمكن لأول مرة من تعلم اللغة التي لطالما كنت تحلم بتعلمها بشكل إحترافي وممتع في الوقت نفسه وهو الخليط الذي لا نجده عادة في أي وسائل أخرى لتعلم اللغات ،لذا أتى التطبيق المميز لتوفير هذه الميزة الذهبية لجميع المستخدمين من جميع أنحاء العالم .







التطبيق حصل على إجمالي عمليات التحميل من متجر الآب ستور بلغت حوالي 50 مليون عملية تحميل على أجهزة آبل ،مع تقييمات بلغت 4.7 حسب رأي حوالي 800 ألف مستخدم وكل هذا فقط على متجر الآب ستور ،وسنتطرق في الفقرة التالية إلى إحصائيات التطبيق على متجر غوغل بلاي.

duolingo حصد إجمالي عمليات تحميل من متجر جوجل بلاي تجاوزت حاجز ال100 مليون عملية تحميل وتثبيت مع تقييمات بلغت 4.7 وذلك حسب اطلاع رأي أكثر من 9.5 مليون مستخدم قام بتنزيل وتثبيت وتجربة التطبيق ،وكل تلك الأرقام عبارة عن دليل يجسد مدى نجاح تطبيق “دولينجو” في مجاله لتعليم اللغات حول العالم.

يأتي التطبيق بحجم تنزيل يبلغ حوالي 20 ميغابايت فهو بذلك حجم جد مناسب لجميع المستخدمين ،بالإضافة إلى أنه لا يأخذ مساحة كبيرة من مساحة تخزين الهاتف ،فبعد تثبيته على الجهاز قد تتوسع مساحته لتبلغ تقريبا 50 ميغابايت أي أنه لا يزال في حدود الحجم الممتاز.


downlaod duolingo plus,تنزيل برنامج دولينحو بدون نت , تطبيق لتعلم اللغات عن طريق التحدث اليها, تحميل دولينجو للاندرويد,تعلم الانجليزيه مجانا



تطبيقات قد تنال اعجابك ✔✔

 تحميل برنامج فك الضغط ZArchiver pro مهكر اخر اصدار للاندرويد من Media Fair

تحميل تطبيق shazam معرف الموسيقى اخر اصدار للأندرويد

تحميل Remini proاخر اصدار مهكر من ميديا فاير2022

تحميل تطبيق pixeIlab pro مهكر اخر اصدار من mediafair



مزايا تطبيق duolingo plus مهكر لأندرويد :


  1. يمكنك تعلم اللغه الإنجليزية والألمانية والإيطالية والبرتغالية الإسبانية والفرنسية . التعلّم ممتع ومجانيّ %100. متوفّر الآن للناطقين باللغة العربية
  2. دوولينجولديه اسلوب مميز يتعلم بها الناس اللغات.
  3. مجانيّ. لتعليم الغات بمستوى جودة الجامعات وبدون أي سعر مرفق.
  4. إنه مسلّي. عندما تستخدم التطبيق كأنك تلعب لعبة .
  5. التطبيق في تحسّن دائماً ما نرتدي معاطف الاختبار لقياس جودة العملية التعليمية على دوولينجو. لا بديل عن تحسين خبراتكم التعليمية مع الوقت.
  6. إذا أردت تعلّم الإنجليزية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية أو البرتغالية أو الإيطالية بطريقة سريعة ومرحة ومسلية ومجّانية، لن تجد أفضل من دوولينجو لتحقيق ذلك.
  7. لايحتاج الى اتصال انترنت .
  8. التطبيق مميز بحجمه الخفيف .
  9. يقوم باختبر مستواك في البدايه.
  10. متوفر بعدة لغات وهي الإنجليزية والألمانية والإيطالية والبرتغالية الإسبانية والفرنسية.

downlaod duolingo plus,تنزيل برنامج دولينحو بدون نت , تطبيق لتعلم اللغات عن طريق التحدث اليها, تحميل دولينجو للاندرويد,تعلم الانجليزيه مجانا





تحميل تطبيق duolingo plus  اخر اصدار لأندرويد :

بامكانك تنزيل Duolingo plus apk بلا اعلانات


الاسم: Duolingo

الحجم : 20M

التصنيف : تطبيقات مهكرة

الاصدار : اخر اصدر

👇لينك التحميل 👇
Sky3Android
بواسطة : Sky3Android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-